الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 مادلين طبر الى السينما العالمية في دور ايرانية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مديـــ المنتدى ــــر
مديـــ   المنتدى   ــــر
avatar

ذكر عدد الرسائل : 286
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 17/12/2007

مُساهمةموضوع: مادلين طبر الى السينما العالمية في دور ايرانية   الجمعة ديسمبر 28, 2007 9:46 am

مادلين طبر الى السينما العالمية في دور ايرانية





تقوم الفنانة اللبنانية مادلين طبر قريبا بأداء دور فتاة إيرانية مسلمة في فيلم عالمي ضخم يتحدث عن علاقات الشرق بالغرب، حبث ستؤدي فيه دور امرأة إيرانية منقبة تعيش في الغرب و تتعرض ابنتها للاغتصاب بشكل فظيع من قِبل عصابة مجرمة، و اضافت ان المخرج الأميركي الذي رفضت الإفصاح عن اسمه، هو من كلفها بأداء الدور بعد مشاهدته لها في عدة مشاهد من اعمالها. و قالت ان المخرج قد وصفها بأنها تلك الأم التي يريدها بعينيها الشرقيتين لأداء الدور.

و أشارت إلى أنها ستتحدث في الفيلم باللغتين الانجليزية و الفارسية، رافضة ما قد يقال بأن الفيلم قد يسيء للإسلام بقولها «لو أحسست مجرد الإحساس بهذا لرفضت الدور من دون تردد، لأنه يتعارض مع مبادئي لحرية الأديان و رفضي للمساس بها».

و رفضت مادلين الحديث عن تفاصيل العمل الجديد موضحة أنه يحظر عليها حاليا الادلاء بأي تصريحات عن الفيلم، لكنها ذكرت أنها ستصور الفيلم في لوس انجليس، و ستؤدي في الفيلم دور امرأة ايرانية تجتاح حياتها أزمة عظيمة، و الدور كما وصفه مخرج الفيلم يحتاج لممثلة متمكنة من نفسها بشكل جيد.

و كانت مادلين خاضت تجربتها الاخيرة مع النجم العالمي عمر الشريف في مسلسل «حنان وحنين»، الذي قالت بأنه أرهقها، مشيرة إلى أنها بعد تصويرها للعمل أصيبت بمرض شديد ألزمها الفراش لمدة عشرة أيام، لكنها تعتقد بأن العمل بحد ذاته و المشاركة مع نجم بحجم عمر الشريف، هو مكسب كبير، خاصة انها جسدت البطولة المطلقة في العشر حلقات الأولى من العمل، التي لقيت مشاهدة من قِبل الناس، حيث كانوا في انتظار اطلالة عمر الشريف.

و تضيف مادلين بأن التجربة في «حنان وحنين» بقدر ما هي جميلة، فهي مخيفة، لأن تجربة الوقوف أمام النجمين احمد رمزي و عمر الشريف في عمل واحد، ليس بالأمر السهل، و هي صعبة بشكل كبير. هذا و تحضر مادلين مطر لأول عمل من انتاجها في مصر وهو فيلم بعنوان «طائر على الأرض»، الذي سيخرجه عادل عوض، عن قصة للكاتب علاء عبد النعيم، و بأنه من نوع السايكو سينما. حيث لن تكون بطلة العمل، لكنها ستؤدي أحد الأدوار الرئيسية فيه. و أوضحت أنها تخطط مع وليد الحسيني صاحب محطة «الساعة» إلى برنامج فني منوع. يذكر ان تجربة مشاركة الفنانة مادلين طبر في فيلم «كفرون» مع النجم دريد لحام في أواخر الثمانينات، ساهمت بالتعريف بها عربيا و أدت لولوجها للسينما المصرية عبر أبوابها الواسعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://imad07.ahlamontada.com
 
مادلين طبر الى السينما العالمية في دور ايرانية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: السينما العالمية-
انتقل الى: