الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 .:: مايا نصري وحديث من القلب في وسط بيروت ::.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
simo_fes
وسام التطور
وسام التطور
avatar

عدد الرسائل : 120
تاريخ التسجيل : 17/12/2007

مُساهمةموضوع: .:: مايا نصري وحديث من القلب في وسط بيروت ::.   السبت ديسمبر 29, 2007 6:54 am


GMT 4:30:00 2007 السبت 29 ديسمبر




مي الياس من بيروت: التقيتها في الفيرجن ميغا ستورز بوسط بيروت التجاري، حيث أصرت على ان أوافيها هناك، رغم زحمة السير الخانقة التي تشهدها بيروت في فترة الأعياد.
مدفوعة بشوقها لشوارع مدينتها الحبيبة، أرادت أن ترى ماذا حل بالوسط التجاري، وهي العائدة في زيارة خاطفة من مقر إقامتها الدائمي في مصر لقضاء فترة أعياد الميلاد ورأس السنة مع عائلتها.
تحدثنا في أمور عديدة، وقفت أرقبها وهي تشتري مجموعة كاملة من إسطوانات السيدة فيروز الغنائية، قبل أن ننطلق في جولة سيراً على الأقدام بشوارع الوسط التجاري.
الحركة خفيفة وأغلب المقاهي مغلقة، وفي الجو لسعة برد قارصة، جلسنا في أحد المقاهي القليلة التي لاتزال تفتح أبوابها، ودارت بيننا دردشة سريعة حول فيلمها "خارج على القانون" الذي بدأ عرضه أول أيام عيد الأضحى، ومسلسلها الجديد، وأخبار البومها المنتظر... واليكم التفاصيل:


من انت في خارج على القانون؟

أقوم بدور هنا زوجة كريم عبد العزيز(عمر) ... أتعرف عليه بعد أن أنتقل من الإسماعيلية الى القاهرةلأعمل كممثلة ... وأقع في غرامه، ثم أكتشف بأنه تاجر مخدرات، وعلى الرغم من ذلك أوافق على الزواج منه. الدور ليس كبيراً لكنه يمتد على طول الفيلم.


كيف حصلت على الدور؟

القصة بدأت عندما جاء كريم ليبارك لي بمناسبة عرض فيلمي الاول الكود 36 ، وبعد أن تعرفنا على بعضنا تحدث مع المخرج أحمد نادر، وقال له بأنه يرغب بأن أمثل معه في أحد أفلامه، وبعد مدة تلقيت اتصالاً من كريم طلب مني زيارته في المكتب لنقرأ معاً سيناريو الفيلم، وأعجبني الدور، فوقعت العقد، وصورنا الفيلم.


قلت بأن مساحة الدور محدودة ... مالذي دفعك لقبوله؟ فكرة التمثيل بجانب كريم عبد العزيز، أم طبيعة الدور نفسه؟

جميع العناصر مجتمعة.. كريم نجم كبير، ورغبته في أمثل معه مسألة مشجعة، لأن هذا يعني بأنه مؤمن بأنني سأشكل إضافة للفيلم، وعندما قرأت الدور شعرت بأنه مختلف عن الأدوار السابقة التي قمت بها، وقبولي به جاء من باب التنويع، حيث قدمت في الكود 36 دور الفتاة المدللة، الوحيدة، والخائفة، وفي سلطان الغرام كنت الزوجة القوية والقاسية، والتي لا تخلو شخصيتها من بعض الشر... أما في هذا الفيلم فشخصية "هنا" هي بمثابة فسحة الأمل في الفيلم... هي إنسانة تحب لدرجة كبيرة ولديها ايمان بالخير...
ودون شك كل فنانة تطمح لدور كبير، لكنني لست مستعجلة، وأفضل صعود السلم درجة درجة...


بعد تجربتين سينمائيتين، وتجربة تلفزيونية ناجحة.. هل تشعرين بأنك ثبت أقدامك في مصر، أم لازلت في مرحلة الإنتشار وقبول كل ما يعرض عليك من أدوار؟


يمكنك القول بأنني لازلت أجرب وأسعى لتثبيت أقدامي في مجال التمثيل، وأنا اليوم بإنتظار ردة فعل النقاد على دوري، وفعلياً ومنذ البداية، وقبل تصوير فيلمي الأول، إعتذرت عن العديد من السيناريوهات التي قدمت لي فأنا لا أقبل بأي دور لمجرد أنه عرض علي، وإنما أنتقي ما يناسبني ويناسب شخصيتي وصورتي كمايا نصري.



كيف كانت الأصداء بعد مرور أسبوع تقريباً على عرض الفيلم؟


الفيلم حقق أرقاماً ممتازة على شباك التذاكر وصلت الى 7.1 مليون جنيه خلال الأسبوع الأول من عرضه، وهو أمر ليس بالمستغرب في أفلام كريم عبد العزيز، وبذلك يكون الجمهور قد قال كلمته، ونحن الآن بإنتظار آراء النقاد والمتابعين... ويهمني قراءة كل ما يكتب عنين خصوصاً وأن النقاد أنصفوني جداً في فيلمي الأول.



ماسبب عدم إقامة عرض خاص للفيلم؟


لم يكن هناك وقت لأن العمل على تجهيز الفيلم للعرض إنتهى قبل يوم واحد من موعد العرض الجماهيري



ألا تعتقدين بأن العرض الخاص يمنح الفيلم دفعة قوية؟


بالتأكيد العرض الخاص له أهميته لأنه يضمن التغطية الإعلامية الكاملة، ويلقي الضوء على الفيلم، ولكن إذا تعذر ذلك كما حصل معنا، فهناك طرق أخرى، كإجتماعنا مع الصحافة -ولكن ليس خلال عرض الفيلم- حيث خصصنا يومين كاملين لإجراء اللقاءات الصحفية لمختللف وسائل الإعلام.



بعد مسلسل سلطان الغرام تلقيت عرضاً للتمثيل في مسلسل جديد بعنوان "وكالة عطية" متى سيبدأ التصوير وماهي طبيعة الدور؟


لم أوقع العقد بعد، ويفترض أن أقوم بتوقيعه قريباً.



هل هناك تردد في قبول الدور؟


لا أبداً، أحببت الدور، ووافقت عليه، وبأنتظار مناقشة التفاصيل مع المخرج، والمنتج، وتوقيع العقد.



ما هي طبيعة دورك في المسلسل؟


أفضل أن لا أتحدث عنه الآن، فالوقت مبكر جداً، فلم أجتمع بالمخرج بعد لأعرف ماهي رؤيته للشخصية، فالقراءة تختلف عن التنفيذ، وبشكل عام دوري لن يكون دور بنت مصرية، والفيلم أساساً مقتبس عن رواية بنفس الإسم، للكاتب خيري شلبي حازت على العديد من الجوائز العالمية.



في لقاء سابق معنا عاتبت شركة روتانا على تأخير صدور البومك رغم جهوزيته، هل تغير الحال ومتى سيرى هذا الألبوم النور؟


في الحقيقة هناك بادرة جدية لطرح الألبوم في وقت قريب، وإجتمعت خلال زيارتي لبيروت مع طوني سمعان، ومن المفترض ان أرسل لهم تصميم الغلاف بمجرد عودتي الى مصر، لتبدأ عملية طبع الألبوم الذي حدد لصدوره موعد مبدئي في منتصف شهر يناير المقبل.




































ارجو ردودكم وتحياتكم
[/color]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
مديـــ المنتدى ــــر
مديـــ   المنتدى   ــــر
avatar

ذكر عدد الرسائل : 286
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 17/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: .:: مايا نصري وحديث من القلب في وسط بيروت ::.   السبت ديسمبر 29, 2007 11:36 am

شكرا لك اخي الكريم وحاول تنظيم موضوعك أكثر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://imad07.ahlamontada.com
 
.:: مايا نصري وحديث من القلب في وسط بيروت ::.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: السينما العربية-
انتقل الى: