الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 أحمد عز يتسبب في خسائر فادحة لمنتج ألعاب ممنوعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مديـــ المنتدى ــــر
مديـــ   المنتدى   ــــر
avatar

ذكر عدد الرسائل : 286
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 17/12/2007

مُساهمةموضوع: أحمد عز يتسبب في خسائر فادحة لمنتج ألعاب ممنوعة   السبت ديسمبر 29, 2007 10:15 am

أحمد عز يتسبب في خسائر فادحة لمنتج ألعاب ممنوعة
صور 80 من الفيلم ورفض استكماله:

29/12/2007





القاهرة ـ القدس العربي تسبب الفنان أحمد عز في مشاكل ضخمة لأصحاب فيلم ألعاب ممنوعة الذي صور معظم أحداثه منذ ثلاث سنوات ولم يكتمل حتي الآن رغم أن الباقي لا يتــــــجاوز 20% من مشــــــاهد الفيلم الذي لعب بطولته قبل أن يصبح نجما للأفلام السينمائية وشاركه العمل شيرين رضا وفرح وباسم سمرة وطارق لطفي، وإخراج عمرو بيومي.
المشكلة تكمن في أحمد عز الذي رفض فجأة تكملة التصوير رغم الخسائر الفادحة التي تسبب فيها لتعطيل العمل وعدم خروجه للنور.
علق المخرج عمرو بيومي علي هذه المشكلة قائلا: بعــــد أن صورت حوالي 80% من أحداث فيلم ألعاب ممـــــنوعة وكل فريق العمل كانوا سعداء به جدا، وهذا بعد تجربتي السابقة مع الفنان الراحل محمود مرسي في فيلم الجسر ، ووجدت تعاونا كبيرا من الممثلين خلال ما صورناه بالفعل.
استطرد قائلا: وبعد أن صور أحمد عز بعض أفلام أخري وأصبح نجما من النجوم الشباب علي الشاشة الفضية يبدو أن أولاد الحلال تدخلوا معه ونجحوا في إقناعه بأن فيلم ألعاب ممنوعة لم يعد ملائما له في الوقت الحالي، وأنه سيضره كثيرا إذا ظهر الفيلم، وطبعا هذه الايحاءات بهدف الاستحواذ عليه، وقد حدث بالفعل وتوقف الفيلم عند هذا الحد.
أشار عمرو بيومي إلي أن سيطرة شركات الانتاج الكبيرة والتركيز فقط علي المعايير التجارية ستجعل مشاكل السينما قائمة والعمل فيه صعوبة كبيرة، مثلا زميلي المخرج هاني خليفة قدم أول أفلامه سهر الليالي الذي حقق نجاحا غير مسبوق، وفتح المجال أمام أفلام أخري غير كوميدية، ومنذ هذا العمل ولم يجد هاني فرصة، وهو أمر لافت للنظر حقا للتناقضات الموجودة علي الساحة الفنية.
أوضح بيومي أن من الأمور الغريبة أيضا أنه صدر مؤخرا حكم بعدم دستورية حق شركات الاحتكار في التمتع بالاعفاءات الجمركية وبتخفـــــيض الضريبة وغير ذلك من التسهيلات، وبمقتضي الحكم المطعون فيه كان لا يتمتع بهذه الاعفاءات من لا يملك رأس مال فوق الـ 200 مليون جنيه، وهو وضع غريب للغاية، ولكن المشكلة رغم الحكم، أن الأوضاع الخاطئة قد ترسخت علي مدار السنوات الماضية وهو ما أدي إلي واقع يصعب الهروب منه.
عمرو بيومي شارك في مهرجان القاهرة السينمائي بفيلم بلد البنات ولعبت بطولته 4 فتيات من الوجوه الجديدة هن: ريم حجاب وفرح يوسف وسمية وفريدة.
2
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://imad07.ahlamontada.com
 
أحمد عز يتسبب في خسائر فادحة لمنتج ألعاب ممنوعة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: كواليس الفن والسينما-
انتقل الى: