الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 لقاء الخميسي.."قضية رأي عام" مهد طريقي للنجومية!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مديـــ المنتدى ــــر
مديـــ   المنتدى   ــــر
avatar

ذكر عدد الرسائل : 286
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 17/12/2007

مُساهمةموضوع: لقاء الخميسي.."قضية رأي عام" مهد طريقي للنجومية!!!   السبت ديسمبر 29, 2007 10:17 am




هي فنانة تألقت في العديد من الأعمال الفنية السابقة ولكنها هذا العام فاجأت الجمهور بدور رائع وضعها على مصاف النجوم ورسم لها الطريق إلى النجومية، إنها الفنانة المتألقة "لقاء الخميسي"...

شهد عام 2007 تألقا غير عادي لـ"لقاء الخميسي" فهل كنتِ تقصدين ذلك؟

تضحك.... إطلاقاً، أنا لا أرتب لشيء أبداً وكل ما في الأمر أن الصدفة وحدها هي السبب في هذا التألق وأحمد الله على ذلك، وأنا لم أكن متوقعة أن تعرض كل أعمالي دفعة واحدة في شهر واحد وهو رمضان ولكني كنت متوقعة أن يعرض مسلسل "قضية رأي عام" لأن الفنانة "يسرا" تحرص كل عام على أن يعرض مسلسلها في رمضان وكانت مفاجأة لي أن تعرض معظم أعمالي في شهر واحد.

بما أنك ذكرتِ "يسرا" فحدثينا أولاً عن المسلسل الذي شغل الجمهور خلال شهر رمضان وهو "قضية رأي عام"؟

"قضية رأي عام" هو فعلاً اسم على مسمى لأن المشكلة التي يناقشها المسلسل مشكلة كبيرة جداً ويتعرض لها المئات من الفتيات وكل يوم نقرأ في الجرائد عن حوادث من هذا النوع كثيراً والإحصائيات تؤكد أن كل يوم يزداد هذا الخطر عن ذي قبل والمسلسل يناقش أبعاد هذه المشكلة وما الأسباب التي تؤدي بالشباب لفعل هذا، وكل الأسباب التي عرضت في المسلسل كانت منطقية جداً. فالأسرة عامل أساسي في التربية وأنا أعتبرها هي المسئول الأول عن التربية. أما عن دوري فكما تعرفون أنه كان دور دكتورة صعيدية وهي واحدة ممن تعرضن للاغتصاب بشكل بشع وقلب لها هذا الأمر موازين حياتها. والمشاهد فعلاً كانت صعبة جداً، والحمد لله أنها خرجت بهذا الشكل.

ولكن من المؤكد أنكِ تأثرتِ كثيراً بهذه المشاهد؟

تأثرت جداً نفسياً وعصبياً وجسدياً لأن المشاهد كانت تتطلب أن أكون في مود معين وحالة نفسية معينة وقد انفعلت جداً وتأثرت بالمسلسل وقد ساعدتني الجميلة "يسرا" وجلست معنا وقالت إن هذا المشهد هو أهم شيء في أحداث المسلسل "مشهد الاغتصاب" وهذا المشهد سيكون نقطة فارقة فإما أن يهتم الجمهور به ويلتفون حوله أو لا. وقد شعرت بكلامها بأنه لابد من أن أفجر كل طاقاتي والحمد لله خرج بهذا الشكل وأشاد الجميع بأدائي بمن فيهم النجمة "يسرا" التي من خلالكم أوجه لها الشكر هي والفنان الأستاذ "جمال العدل" الذي أعطاني فرصة عمري في هذا المسلسل واقتنع بي.

ولكن معظم مشاهدك اعتمدتِ فيها على تعبيرات وجهك دون أن تصرخي أو تخرجي ما بداخلك؟

أولاً تعبيرات الوجه أعتقد أنها تكون أصدق في توصيل الرسالة للجمهور. وثانياً شخصية الدكتورة "حنان" صعيدية ولابد أن تكون كذلك لأنها تربت على أن تكظم غيظها وصوتها لابد أن يكون منخفضاً وهي عبرت عن صدمتها بتعبيرات وجهها ودهشتها لما حدث وبكائها وخوفها من المجهول الذي ينتظرها وخوفها من أخيها وخوفها أيضاً على والدها الذي كان يمثل لها كل شيء في حياتها وعلى حياتها الخاصة مع خطيبها وحبيبها.

وماذا عن مسلسل "راجل وست ستات"؟

تضحك.... "راجل وست ستات" ده حكاية تانية خالص وهو مسلسل كوميدي رائع وعندما عرض عليّ أعجبني جداً خصوصاً أنه مع كوميديان رائع وهو النجم "أشرف عبد الباقي". وأنا شخصياً أحب الأعمال الكوميدية وأجد نفسي فيها وكاست العمل كان لذيذاً جداً وكواليس العمل كلها كانت جميلة و"أشرف عبد الباقي" فنان ملتزم ومحترم والمخرج "أسد فولادكار" صاحب فكر متميز وخاص والحمد لله أنني نجحت ووفقت في العملين.






ولكن ألستِ معي في أن دورك في مسلسل "هند علام" كان أقل بكثير من أدوارك الأخرى؟

أولاً أحب أن أوضح أنني لا أقيس مساحة الدور أبداً فأنا من الممكن أن أقدم مشهدا واحدا لكنه يكون محوريا ومؤثرا.

أما بالنسبة لمسلسل "من أطلق الرصاص على هند علام" فهذا المسلسل صورته من ثلاث سنوات وكان من المفترض أن يعرض من عامين تقريباً ولكن لظروف لا أعلمها تأجل عرضه وفوجئت به يعرض أيضاً في رمضان.

ألم تخشي من المقارنة بين أدائك في الشخصيات التي ظهرتِ بها في أعمالك وشاهدها الجمهور في وقت واحد؟

لا لم يشغلني هذا الموضوع كثيراً لأن أدواري مختلفة تماماً عن بعضها البعض وكل شخصية لها طابع خاص يميزها والمهم بالنسبة لي أن أثبت قدراتي كممثلة في أي عمل أقدمه.

بعد هذا التألق وهذه الأعمال الجميلة صفي لنا رد الفعل الذي جنيتِه بعد هذا النجاح؟

رد الفعل كان جميلاً ومؤثراً أولاً من الجمهور فقد وصلتني رسائل كثيرة عبر الهاتف كلها أشادت بأدائي ودعت لي بالاستمرار في النجاح حتى إنني كنت أبكي من فرط سعادتي.

أما على المستوى المهني فقد عرضت عليّ أعمال كثيرة جداً بعد عرض هذه الأعمال وفوجئت بكثير من زملائي وكثير من النجوم والمخرجين يهنئونني ويتمنون لي الاستمرار في النجاح.

وهل هناك أعمال تحضرين لها وتفاجئين بها جمهورك؟

في الحقيقة عرض عليّ الكثير ولكنني في حيرة شديدة لأن مسلسل "قضية رأي عام" كان قوياً وقد صعّب عليّ الأمور لأنني من المفترض أن أتقدم للأمام ولابد أن يكون الموضوع قويا جداً لكي أستمر لأن الوصول إلى النجاح شيء سهل ولكن الحفاظ على النجاح هو الأصعب... وتضحك..... ادعوا لي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://imad07.ahlamontada.com
 
لقاء الخميسي.."قضية رأي عام" مهد طريقي للنجومية!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "أنقذ نفسك".. وتخلّص من عيوبك مع أشرف شاهين
» تحميل القران الكريم كاملا برابط واحد " فارس عباد "
» طريقة عمل الشيبسى المقرمش زى الشيبسى اللى بتشتريه فى اكياس"
» سلسة الكتب النادرة_"الجزء الأول": كتب التحليل المالي
» قصة "معن بن زائدة والأعرابي"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: كواليس الفن والسينما-
انتقل الى: