الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 "عمليات خاصة" فيلم المشاكل في العيد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مديـــ المنتدى ــــر
مديـــ   المنتدى   ــــر
avatar

ذكر عدد الرسائل : 286
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 17/12/2007

مُساهمةموضوع: "عمليات خاصة" فيلم المشاكل في العيد   السبت ديسمبر 22, 2007 1:48 pm

بدأت أزماته بإهانة الصحفيين



"عمليات خاصة" فيلم المشاكل في العيد









هل يستحق فيلم "عمليات خاصة" الحصول على لقب فيلم الأزمات في موسم عيد الأضحى السينمائي؟ سؤال تردد بقوة على الساحة السينمائية خلال الأيام الماضية بسبب كثرة الأزمات التي حدثت بالفيلم منذ البدء في تصويره قبل عدة أشهر والتي كان آخرها مع بداية الإعلان عن عرضه في عيد الأضحى بمجموعة كبيرة من الأفيشات ملأت شوارع القاهرة وهي الأفيشات التي أثارت دهشة الجميع بسبب اعتمادها على مجموعة من صور الفيلم تم تجميعها لأبطاله ووضعها بجانب بعضها مع إبراز صورتي خالد سليم والممثل الشاب تامر هجرس، وتجاهل بطلة الفيلم المطربة نيكول سابا بشكل غريب على عكس المعتاد في أفيشات الأفلام التي تعتمد على صورة واحدة يتم تصويرها لفريق عمل الفيلم؛ وهي الأزمة التي تؤكد أن كواليس صناعة الفيلم ما زالت تشهد حتى الآن الكثير من الصراعات بين أبطاله، وبخاصة الحرب التي تعرضت لها نيكول سابا التي تم استدعاؤها من لبنان عدة مرات أثناء انشغالها بأعمالها الأخرى هناك مثل تصوير كليبها "طبعي كده"، أو قيامها بإحياء حفلات لاستكمال تصوير مشاهد الفيلم، لكنها كانت تفاجأ دائما بعدم وجود تصوير أو تأجيله وهو ما تسبب في تعطيل أعمالها عدة مرات.

أزمة أخرى شهدتها كواليس صناعة "عمليات خاصة" وهي أغنية الفيلم التي اشترك فيها كل أبطاله تقريبا عدا نيكول سابا، وهي أغنية "هي فرصة" كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان أشرف محروس.

وعلمت mbc.net أنه تم استبعاد نيكول من الأغنية عن قصد مع وعد من المسؤولين عن الفيلم بأن تقوم هي بتسجيل أغنية منفردة تصدر كدعاية عن الفيلم وهو ما لم يحدث.

الغريب أن كل أبطال الفيلم قرروا التزام الصمت وعدم الحديث عن كل تلك الأزمات التي شهدتها كواليس التصوير، ولكن بعضهم قاطع العرض الخاص للفيلم والأهم أنهم جميعا بدءوا في الإعلان عن عدم مسؤوليتهم عن الفيلم منذ انتهاء تصويره.

يذكر أن الأزمة الأقوى والأشد التي واجهها الفيلم هي أزمة أبطاله مع الصحفيين ومندوبي وسائل الإعلام الذين حضروا الاحتفال في آخر يوم تصوير للفيلم وتلقوا معاملة سيئة، وتمت إهانتهم من فريق عمل الفيلم، سواء أبطاله تامر هجرس وأمير كراره أم منتجه محمد عبد الحليم أم مخرجه عثمان أبو لبن الذي وجه كلمات غير لائقة لمندوبي وسائل الإعلام الذين قرروا اتخاذ موقف ضد الفيلم يبدأ منذ لحظة عرضه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://imad07.ahlamontada.com
 
"عمليات خاصة" فيلم المشاكل في العيد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "أنقذ نفسك".. وتخلّص من عيوبك مع أشرف شاهين
» تحميل القران الكريم كاملا برابط واحد " فارس عباد "
» طريقة عمل الشيبسى المقرمش زى الشيبسى اللى بتشتريه فى اكياس"
» سلسة الكتب النادرة_"الجزء الأول": كتب التحليل المالي
» قصة "معن بن زائدة والأعرابي"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: السينما العالمية-
انتقل الى: